1732

سنتربوينت

سنتربوينت
الفئة: التسوق
الفئة الفرعية: أحذية وحقائب, الألعاب واهتمامات الأطفال, العطور ومستحضرات التجميل, ديكور المنزل, مجوهرات وساعات, موضة الأطفال, موضة الرجال, موضة السيدات, موضة للجنسين
الطابق:

من خلال أربع علامات تجارية رائعة في وجهة واحدة، تجسّد سنتربوينت استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى تحقيق انسجام مثالي بين أربعة خطوط تجارية عبر متاجر محل الأطفال وشومارت وسبلاش ولايف ستايل ضمن هوية واحدة، لتكون وجهة واحدة للتسوق للعائلة.

ومن أبرز مزايا هذا التقارب الإبداع في التصاميم وتحفيز تجربة التسوق الممتعة، حيث تقدم سنتربوينت قيمة كبيرة مقابل النقود في وجهة جذابة لكافة أفراد العائلة.

وقد تلقت سنتريوينت العديد من الجوائز المرموقه لمبادراتها التسويقية والتي تشمل تكريم ‘شريط التميز الذهبي’ للحملة التسويقة الأكثر إعجاباً للسنة من ريتيل الشرق الأوسط ولقب حملة وسائل الإعلام الاجتماعية الأكثر إعجاباً للسنة في العامين ٢٠١٤ و ٢٠١٥. كما تم تكريم سنتريوينت المنصب الذهبي في فئة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في جوائز مركز التسوق وتجار التجزئة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية لعام ٢٠١٥ التابعة للمجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC).

Previous Next
Close
Test Caption
Test Description goes like this